+
ديزني مخزن الشركة مقر مكتب ديزني مخزن الشركة مقر مكتب مرحبا، اسمي نيكولاس كاسترو وعلى 2015/11/01 زرت وشراء ثوبين الأميرة زي وعدد قليل من غيرها من الملحقات من متجر # 00832 في 10:25 من أدريانا B. بلدي استلام المبيعات عملية # 00832001053120151101 وأمين الصندوق # 938161 وتم شراؤها كافة العناصر عبر النقدية. تم شراء وحدات لبنات بلدي 3rd عيد ميلاد وأنا شخصيا سألت أنه إذا أخي لا يريد هذا البند، ويمكن أن تعاد البنود أو تبادل باعتباره ديزني مخزن أقرب لأن مخزن # 00832 هو أكثر من ساعة بعيدا. كانت الاستجابة الموظفين نعم! كما عدت إلى البيت، وإزالة علامة للتعبئة ولقد لاحظت أن استشعار الخطر ما زال يعلق. نظرت إلى ثوب آخر، وكان يعلق على استشعار الخطر على فستان أخرى كذلك. لذلك، اليوم 2015/11/02 في 01:45، ذهبت إلى يغلق ديزني مخزن للموقع الخاص بي الذي هو مخزن # 722 في Plaza الدولية في تامبا، فلوريدا للعودة فعلا أو تبادل كلا البندين زي فستان منذ كان لديهما متجر أجهزة استشعار الخطر عليهم. مدير المحل سينثيا K. اقتربت بوقاحة لي وعدم الرغبة في مساعدة. منح، وكنت في الدعوى، شعرت وكأني كنت لمحة عنصرية. حددت سينثيا K. نفسها بأنها مدير المحل ورفض مساعدتي لمتجرهم معين لم تستخدم أجهزة الاستشعار وأن أعود إلى الأصلي مخزن # 00832 ويكون لهم العناية بها. ثم أصرت على أن أمشي في جميع أنحاء لغيرها من المحلات في المركز التجاري لمعرفة ما اذا كان يمكن إزالة أجهزة الاستشعار بالنسبة لي. فعلت ذلك واثنين من المتاجر المختلفة رفضت لأنها لا يمكن إزالة أجهزة الاستشعار من العناصر التي ليست لهم. عدت إلى ديزني مخزن # 722، وذكر ما المخازن الأخرى المذكورة وإذا ما تمكنت من استدعاء مدير متجر في متجر # 00832 لمعرفة ما يمكن حل القضايا الاخرى. بعد أن قدمت سينثيا K. الدعوة، وقالت انها هذه النظرة من مناقشتها على وجهها كما لو كنت يتعب حقا لها. عند هذه النقطة، أردت فقط أن مبادلة خارج البنود دون أجهزة استشعار الخطر وقال سينثيا لا. لذلك، ثم قلت، وأيضا يمكن أن لدي فقط البنود عادت وطلبت النقدية ظهري منذ دفعت نقدا وقالت لا. أعطتني الموقف وقلت يمكن أن تعطي إلا لك تخزين الائتمان لفستان واحد فقط لأنني إزالة العلامة من اللباس الآخر، حتى ولو كان العلامة في كيس لباس واستلام الشراء. لذلك، والآن لدي رصيد مخزن الجزئي لمدة اللباس وثوب آخر مع استشعار الخطر لا تزال تعلق أنني غير قادر على فعل أي شيء معها. متجر # 722 استلام المعاملات # 00722003190920151102. أشعر بخيبة أمل للغاية ولقد كنت ولاء العملاء لسنوات عديدة، وأنا لم يشعر بالانزعاج لذلك من أي موظف ديزني المتجر، بما في ذلك مدير المحل. وقد ديزني شريك فترة طويلة مع شركتي وليس لدينا حتى يكون التنفيذيين ديزني الذين هم أعضاء مجلس المدير الذي دعم شركة بي. أنا الوصول إلى خط خدمات الضيوف قبل أن تتصاعد هذه المسألة إلى مجلس الإدارة الأعضاء. اتصلت بالفعل وترك رسالة على خط العلاقات زائر. يرجى تقديم المشورة حول كيفية التعامل مع هذه المسألة.
No comments:
Post a Comment