+
جميع المعلومات التي كنت تبحث عنها على ملابس الأطفال متاح الصناعة الرضع الأطفال العالمي الملابس ومن المتوقع أن يتجاوز 186 مليار $ بحلول عام 2014، وهو ما يمثل التوسع في السوق 15٪ منذ عام 2009 في سوق الملابس أطفال العالم، وتقارير داتامونيتور. الأمريكتين لها مصلحة إقليمية لأكثر من 38٪ في السوق العالمية. في البلدان G8 وحدها، ومن المتوقع سوق الملابس الطفل لتتجاوز 115 مليار $ في عام 2014، وهو ما يمثل نموا سنويا ما يقرب من 2٪ على مدى فترة خمس سنوات، وفقا لMarketLine. وتتصدر الولايات المتحدة G8 بحصة سوقية 45٪. الولايات المتحدة سوق الملابس الطفل يولد مبيعات أكثر من 48 مليار $ في السنة. ومن المتوقع أن تصل إلى ما يقرب 55 مليار $ في عام 2014 في سوق الولايات المتحدة. صناعة ملابس الأطفال والرضع ينطوي على تصميم وتصنيع وتجارة التجزئة للاطفال الملابس، والتي تتم في مجموعة واسعة من المواد بما في ذلك القطن والصوف والكتان وربما غيرها. أنماط الملابس وأنواع تتغير من بلد إلى آخر، اعتمادا على الثقافة ودرجة الحرارة. الملابس يحمي الأطفال من مختلف التهديدات المحتملة الضارة مثل العناصر. تستمر أنماط الملابس الغربية أن ينظر إليها في أعداد متزايدة من البلدان الأخرى خارج الغرب. يمثل ملابس أطفال القطاع الأسرع نموا في سوق الملابس، وهو ما يمثل تقريبا 11٪ من إنفاق الاتحاد الأوروبي على الملابس، والتقارير الحكم. ارتفاع معدلات المواليد وزيادة الإنفاق على الملابس لكل طفل في نمو الطلب. أصبح قطاع تنافسي بشكل متزايد. غيرها من تجار التجزئة من المتورطين بدقة والطفل ارتداء تكرس مساحة أكبر والمزيد من الأنشطة الترويجية لارتداء الأطفال. المتاجر ومحلات البقالة، على سبيل المثال، يتم وفقا أهمية أكبر لهذا القطاع من السوق، مع بعض تأسيس الطفل مستقل محلات الملابس. تجار التجزئة التي تقدم أيضا منتجاتها ذات العلامات التجارية في متاجر تحمل علامات تجارية متعددة. علامة تجارية واحدة، Catimini. لا يقتصر الأمر على مقربة من 160 محل موزعة على ثمانية بلدان مختلفة، ولكنها أيضا توفر الملابس لها على ما يقرب من 1450 متاجر تحمل علامات تجارية متعددة في ما يقرب من 30 بلدا مختلفا. الأسواق الإقليمية ومن المتوقع أن تشهد نموا بطيئا إلى معدل سنوي يزيد قليلا عن 1٪ خلال عام 2014 لتصل إلى ما يقرب من 9 مليارات $ سوق الملابس للاطفال المملكة المتحدة، وفقا لبحث أجرته MarketLine. الملابس، والملابس الرياضية والأحذية والاكسسوارات تجار التجزئة تولد معظم المبيعات في السوق، ليصل إلى ما يقرب من 7 مليارات $ مجتمعة. في الصين، ومن المتوقع أيضا أن سوق الملابس للاطفال لتسجيل تباطؤ النمو، مع معدل نمو سنوي أقل من 6٪ بين عامي 2009 و 2014، تقارير MarketLine، ليصل السوق إلى ما يقرب من 28 مليار $ بحلول نهاية عام 2014. وملابس الأطفال الصينية ويهيمن على السوق من خلال الملحقات والمتخصصين الملابس، والتي تمثل ثلاثة أرباع السوق بشكل عام جنبا إلى جنب. الموردين في السوق الصينية تركز جهودها على البحث والتطوير لاخراج الملابس أكثر راحة، وجماليا والوظيفي للأطفال والرضع. الموردين تستخدم مواد ذات نوعية أفضل، والخدمات المصرفية على قوة الطلب على الصادرات خلال السنة القادمة. الولايات المتحدة سوق الملابس للاطفال يشهد اتجاها في زائد حجم الملابس. متوسط تشايلدز الأمريكية محيط الخصر هو أكبر مقارنة مع أحجام الأجيال السابقة، مما يزيد من الطلب على زائد حجم الملابس. تجار التجزئة مثل الفجوة وسيرز واستيعاب هذا الطلب، وتقدم الملابس للطفل أكبر. فإن العديد من العلامات التجارية الكبرى من المرجح أن تحذو حذوها وتقديم منتجات ملابسهم في أحجام أكبر. وتوفر صناعة الملابس الفيتناميين الأطفال العديد من الأسواق مع اللعب والملابس للأطفال والرضع بأسعار معتدلة. الشركات الأجنبية أيضا مصدر المواد الخام من فيتنام، حيث هي الملابس والمنتجات الخشبية متوافرة باسعار تنافسية. اتجاهات الأطفال صناعة الملابس سوق الملابس الطفل العالمي سوف يتعافى سريعا من الركود الاقتصادي. كما الأطفال تتزايد باستمرار، وحاجتها لاستبدال الملابس هي أعلى من أي الديموغرافية الأخرى. هذه الصناعة استيعاب التغيرات في السكان، مع تجار التجزئة والمصنعين توسيع خطوط الإنتاج لتلبية الطلب على الملابس بحجم أكبر. وسوف تستمر الشركات أيضا لتسويق بضائعهم بشكل مباشر للأطفال، ورعاية الروابط مع الصناعات الأخرى مثل الترفيه، والأطفال لرد على الإعلان عن ديزني الملابس. يستمر الجيل طفل العامل أن تنفق على الملابس لأحفادهم، مع خطوط الفاخرة تثبت أيضا شعبية. ومع ذلك، والآباء مربوطة للنضال النقدية لمواكبة أطفال الاحتياجات المتزايدة لشراء الملابس الجديدة، والطلب على السلع بأسعار أقل، لديه المتاجر تطهير الفضاء المتخذة سابقا من قبل اسم العلامة التجارية الملابس لإفساح المجال للسلع أرخص تسمية خاصة.
No comments:
Post a Comment