+
كارتر، وشركة لاكتساب التجزئة للطفولة في كندا 22 يونيو 2011 06:28 التوقيت الصيفي الشرقي اتلانتا - (بزنيس واير) - كارترز: أعلنت (NYSE CRI)، أكبر مسوق وصفت في الولايات المتحدة من الملابس حصرا للأطفال الرضع والأطفال الصغار، اليوم أنها أبرمت اتفاقية نهائية للاستحواذ بوني ثياب والملابس متاجر التجزئة للأطفال مقرها في تورونتو، كندا، للنظر إجمالية تصل إلى حوالي 98 مليون $. بوني ثياب تركز حصرا على الملابس والاكسسوارات السوق الأطفال لمتاجر التجزئة المتخصصة الكندية. بوني ثياب ولدت صافي المبيعات في فترة الاثني عشر شهرا المنتهية في مايو 2011 ما يقرب من CAD 100 مليون $، وهو ما يعكس زيادة قدرها حوالي 30٪ خلال فترة الاثني عشر شهرا السابقة. بوني ثياب تعمل 59 متاجر التجزئة في كندا وتبيع منتجاتها تحت علامات تجارية كارتر واوشكوش B'gosh، وكذلك تسمية خاصة أخرى والعلامات التجارية الوطنية. وقد بوني ثياب المرخص الرئيسي كارتر في كندا منذ عام 2007 وغير المرخص الدولي الأكثر أهمية للشركة. بالإضافة إلى مخازنها 37 بوني ثياب وصفت التجزئة، وتعمل بوني ثياب أيضا 22 كارتر / اوشكوش B'gosh مخازن، والتي توفر للمستهلكين هذه العلامات التجارية الرائدة في الولايات المتحدة ملابس الأطفال في مكان واحد. ومن المتوقع أن تكون التراكمية للالمالية 2011 أرباح كارتر المعدلة للسهم الواحد، باستثناء أثر اتهامات تتعلق المحاسبية شراء غير المتكررة اكتساب بوني ثياب. "إن اكتساب بوني ثياب هو عنصر هام من استراتيجيتنا طويلة الأمد لتوسيع نطاق علاماتنا التجارية كارتر واوشكوش B'gosh للمستهلكين في الأسواق الدولية"، وقال مايكل D. كيسي، رئيس مجلس إدارة كارتر والرئيس التنفيذي. "نحن متحمسون لإضافة هذا النجاح، وارتفاع نمو تجارة التجزئة الأعمال وفريق إداري ذو خبرة لشركتنا. ونحن نرى إمكانات كبيرة للنمو في كندا، مع فرصة لتشغيل نحو 160 محل المساهمة إجمالي الإيرادات السنوية أكثر من 200 مليون $ بحلول عام 2016. " "نحن متحمسون جدا للانضمام كارتر ومتابعة بالاشتراك فرص النمو الكبيرة التي نراها أمامنا في كندا" وقال بول روبنشتاين، رئيس بوني ثياب. سوف روبنشتاين يصبح نائب رئيس أول ورئيس السوق من كندا للكارتر على إتمام الصفقة. شروط وتمويل عملية سيتم هيكلة الصفقة باعتبارها اكتساب كارتر لجميع الأسهم غير المسددة من الكيانات القانونية التي تشمل الأعمال بوني ثياب. وتتألف إجمالي سعر الشراء من دفع نقدا عند إغلاق الصفقة حوالي 62 مليون $. الرصيد المتبقي من ثمن الشراء، أو ما يقرب من 36 مليون $، يدفع عند بلوغ الأهداف أرباح معينة خلال فترة القياس أربع سنوات. سعر الشراء النهائي يخضع لتعديل رأس المال العامل. ومن المتوقع أن تغلق في غضون ال 45 يوما المقبلة الصفقة. حول كارترز كارتر، هي شركة رائدة في مجال منتجات الملابس وما يتصل بها من مزود حصرا للأطفال الرضع والأطفال الصغار. وتمتلك الشركة الماركات كارتر واوشكوش B'gosh، وهما من العلامات التجارية الأكثر شهرة في السوق. وتباع هذه العلامات التجارية الرائدة في المتاجر وسلاسل وطنية، وتجار التجزئة المتخصصة محليا ودوليا، ومن خلال أكثر من 500 مخازن تديرها الشركة وعلى الخط في كارتر وoshkoshbgosh. الطفل للشركة العلامة التجارية الألغام غير متاحة في وول مارت، والاطفال في حقيقية. فقط واحد منكم. وتتوفر أوليات الكريمة العلامات التجارية في الهدف. ويقع المقر الرئيسي كارتر في اتلانتا، جورجيا. ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية في كارتر وoshkoshbgosh. لغة تحذيرية يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995 المتعلقة أداء الشركة في المستقبل، بما في ذلك، دون حصر، البيانات فيما يتعلق الاستحواذ المخطط بوني ثياب وما يتصل بها الشركة الشركات، فضلا عن استراتيجيات الشركة والنتائج التشغيلية المستقبلية لبوني ثياب الأعمال والشركات. وتستند هذه البيانات على التوقعات الحالية فقط، وتخضع لبعض المخاطر والشكوك، والافتراضات. يجب واحد أو أكثر من هذه المخاطر أو الشكوك، أو يجب أن تثبت الافتراضات غير صحيحة قد تختلف النتائج الفعلية ماديا من تلك المتوقعة، المقدرة، أو المتوقعة. العوامل التي يمكن أن تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا ما يلي: اكتساب المخطط بوني ثياب الشركة تخضع لشروط، والتي قد لا تكون راضية، وفي هذه الحالة الصفقة قد لا ثيق، ومختلف المخاطر المتعلقة بأعمال بوني ثياب، بما في ذلك قدرة الشركة على إدارة نموها، لتطوير وتنمية الأعمال بوني ثياب من حيث الإيرادات والربحية، وقدرته على تحقيق أي فوائد من بوني ثياب إذا إتمام عملية الاستحواذ. القدرة على دمج بوني ثياب في الشركة مع عدم وجود كبير سلبية تؤثر على ثياب بوني "أو العمليات الحالية للشركة، علاقات الموظفين، وعلاقات البائعين، العلاقات مع العملاء أو الأداء المالي؛ قبول منتجات الشركة في السوق. التغيرات في أذواق المستهلكين واتجاهات الموضة. التقلبات الموسمية في الأعمال التجارية والملابس للأطفال. الدعاية السلبية؛ خرق قواعد البيانات مستهلك للطاقة في الشركة. زيادة تكاليف الإنتاج؛ الضغوط الانكماشية التسعير وقبول العملاء من ارتفاع أسعار البيع. والتناقص المستمر في المستوى العام للإنفاق المستهلكين. اعتماد الشركة على مصادر التوريد خارجيتها. فشل مصادرها العرض الخارجية لتلبية معايير الجودة للشركة أو المتطلبات التنظيمية. أثر الأنظمة الحكومية والمخاطر البيئية التي تنطبق على أعمال الشركة. فقدان عامل مصادر المنتجات؛ زيادة المنافسة في سوق الملابس الطفل والشباب الطفل؛ قدرة الشركة على تحديد مواقع تخزين التجزئة الجديدة، والتفاوض على شروط إيجار مناسبة لمحلات البيع بالتجزئة. قدرة الشركة على التنبؤ بشكل كاف الطلب، مما قد يؤدي إلى مستويات عالية من المخزون الزائد. الفشل في تحقيق خطط نمو المبيعات، وفورات في التكاليف، والافتراضات الأخرى التي تدعم القيمة الدفترية للموجودات غير الملموسة للشركة. والقدرة على اجتذاب واستبقاء الأفراد الأساسيين في التنظيم. وكذلك ورد الكثير من هذه المخاطر في التقرير ربع السنوي الأكثر قدمت مؤخرا في النموذج 10-Q وغيرها من التقارير المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات تحت عناوين "عوامل الخطر" و "تطلعي البيانات". وتتعهد الشركة بعدم تحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.
No comments:
Post a Comment