+
مجنون الثمانيات مجنون الثمانيات هو سفك من نوع بطاقة المباراة لمدة يومين أو سبعة لاعبين. والهدف من اللعبة هو أن تكون أول من يحصل على التخلص من جميع بطاقات اللاعب إلى نبذ كومة. تعتبر لعبة ما قبل التمديد للتبديل والماو ماو. يفضل الكثير في المدارس خلال 1970s. [1] هناك العديد من الاختلافات اللعبة الأساسية، وعدد من أسماء مختلفة بما في ذلك الصناديق. UNO. واحدة الماضي. ماو-ماو. Pesten. الحنطور. الملاعق. رومي السويدية. تحول . بطاقة الماضية. المسمار الجار لديك. وTschausepp. في بريطانيا. وغالبا ما يشار إليها باسم بلاك جاك (وينبغي عدم الخلط بينه وبين لعبة بطاقة كازينو العوامة). اسم المجنون الثمانيات يعود إلى 1940s، والمستمدة من تعيين عسكري لتسريح الجنود الذين مختل عقليا، وقسم 8. بارتوك. ماو. منظمة غير حكومية، زار، تقي وUNO اختلافات أكثر تطرفا، تحتوي على عناصر غير المشمولة في هذا الإدخال. اللعب الأساسي يتم التعامل ثماني بطاقات لكل لاعب. يتم وضع البطاقات المتبقية من سطح السفينة وجهه لأسفل في وسط الجدول. ثم يتم تشغيل بطاقة أعلى الوجه لأعلى لبدء اللعبة. اللاعبين تجاهل ما يناسبها من رتبة أو دعوى مع بطاقة أعلى من نبذ كومة، بدءا من لاعب يترك للتاجر. إذا كان لاعب غير قادر على مطابقة رتبة أو دعوى من بطاقة أعلى من كومة تجاهل وليس لديها ثمانية، وقال انه توجه بطاقات من المخزون الاحتياطي حتى يحصل على بطاقة أنه قادر على اللعب، وعندما توجه البطاقة انه غير قادر على اللعب انه يجب ان تقوم به. لو نضب المخزون من بطاقات واللاعب لا يزال لا يمكن أن تقوم به، ثم أنه يجب أن يمر. وهناك لاعب قد يختار الاستفادة من المخزون. عندما يلعب لاعب ثمانية، فعليه أن يعلن الدعوى أن اللاعب القادم هو اللعب. يجب أن لاعب ثم متابعة الدعوى اسمه أو اللعب ثمانية آخرين. وبمجرد أن ستة أندية لعبت اللاعب التالي: يمكن أن تقوم به أي من الستات أخرى يمكن أن تقوم به أي من الأندية يمكن أن تقوم به أي ثمانية (ثم يجب أن تعلن الدعوى) يمكن أن تلعب مهرج (اللاعب القادم يلعب بطاقة من له / لها يختاره بنفسه) يمكن أن تختار في الاستفادة من المخزون إذا كان أي من أعلاه، يجب أن يستمد من المخزون الاحتياطي حتى رسم إما ستة، النادي، مهرج، أو ثمانية، التي لعبت بعد ذلك إذا كنت استدعاء الماضي عندما لا يوجد لاعب آخر لديه أخيرا يجب أن تلتقط عادة اللعبة لا تستغرق وقتا طويلا جدا، ولكن إطاره الزمني يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. سجل تختلف تبعا لترجيح بطاقات خاصة. تحتسب نقطة لأي البطاقات المتبقية في يد المعارضين في نهاية جولة. تقليديا، يتم تسجيل نقية المجنون الثمانيات 50pts لثمانية، 10pts للحصول على بطاقة الوجه، والقيمة الاسمية للحصول على بطاقة الفور. ثم يتم احتساب هذه النقاط للفائز من الجولة. الفائز من اللعبة هو أول لاعب لتصل إلى مبلغ معين من النقاط. لاثنين من اللاعبين هو 100pts، ثلاثة لاعبين 150pts، أربعة 200pts، خمسة 250pts، ستة 300pts وعن سبعة لاعبين 350pts. قواعد الاختلافات في بعض المتغيرات، لاعب لا يمكن تجاهل الحاجة فقط يؤدين بطاقة واحدة قبل يمر بدوره إلى اللاعب التالي. في هذه الحالة حكم متغير آخر هو ما إذا كان أو لم يكن يسمح لاعب لحصوله على الذي يمكن أن يلعبه للعب على الفور أم لا. في إصدارات أخرى، قد تكون بطاقة تغيير دعوى بطاقة مختلفة (في كثير من الأحيان الرافعات أو ارسالا ساحقا)، وقواعد تختلف عما إذا كان لديه بطاقة لأن تقوم على دعوى مطابقة (أي، 8 ♥ لا يمكن تشغيل) أو ما إذا كان يمكن أن تقوم بغض النظر عن بطاقة أعلى. في بعض الاختلافات اللاعبين قد توافق على "تسالي التاجر" القاعدة، الذي يسمح للتاجر أن يأخذ بطاقة المهملة الأولى إذا كانت بطاقة "خاصة"، والاستمرار في اتخاذ بطاقات حتى "عادية" السطوح بطاقة. في بعض الأحيان على وجوب أصل الكلمة "الورقة الأخيرة" إذا كان لاعب واحد فقط بطاقة المتبقية. اذا فشل في إجراء هذه المكالمة ورصدت، وقال انه قد يضطر لالتقاط أربع بطاقات كعقوبة. يتطلب متغير آخر أنه إذا بطاقة مشاركة لاعب هو ثمانية، وقال انه يجب الكشف عنها للاعبين آخرين. في بعض الاختلافات، أي عدد من بطاقات من نفس الدرجة قد تكون لعبت على التوالي عندما رميه، وفي حالات أخرى، قد يختار اللاعبين على الابقاء على البرية بطاقات 8 إذا اختاروا ذلك. في بعض أشواط الإصدارات (على سبيل المثال لعب ثلاثة أو أربعة أو خمسة من دعوى معا) يسمح عند رميه. نسخة أخرى يسمح للبطاقة أعلى من نبذ كومة المراد إزالتها وخلط الأوراق المتبقية في كومة تجاهل وبمثابة كومة الأوراق المالية الجديد عند تشغيل كومة الأوراق المالية بها. بعض اللاعبين الى أنه من أجل الفوز، يجب أن يعمل لاعب من البطاقات وينتهي على "8". في نسخة أخرى الفائز هو اللاعب مع أقل عدد من النقاط. في الاختلاف المعروف باسم "Domineights"، بطاقات متعددة يمكن التخلص منها تباعا إن كل بطاقة إما نفس الرتبة أو رتبة مباشرة فوق أو تحت البطاقة السابقة التخلص منها. على سبيل المثال، إذا كانت بطاقة أعلى من نبذ كومة هي 4 ♥. لاعب يمكن تجاهل 5 ♥. ثم 5 ♦. اللاعب قد يستمر حتى بطاقة التخلص منها ليست ضمن رتبة واحدة من سابقة أو حتى لاعب يعلن انه او انها الانتهاء من منعطف. اللعبة هو في بعض الأحيان "متبل" لتحديد ذلك، وكذلك الثمانيات والسماح للاعب لتغيير الدعوى، صفوف محددة أخرى لديها قواعد خاصة يطبق عليهم. ومن الأمثلة على ذلك: تخطي - يتم تخطي اللاعب القادم في الدوران. إذا لعبت أكثر من بطاقة واحدة، يتم تخطي العدد المناسب من اللاعبين. تخطي بطاقات غالبا ما تكون ارسالا ساحقا. قد يتفق اللاعبين أن اللاعب يجري تخطي قد يلغي هذا من خلال اللعب على بطاقة تخطي نفسه ("قلابات على قلابات")؛ في هذه الحالة يتم بعد ذلك تخطي لاعبين اثنين المقبل. يوجد خيار مماثل مع بطاقات السحب، حيث 2S وملكة البستوني قد تكون لعبت على بعضها البعض بشكل متبادل إذا اعبين الاتفاق على "التعادلات على التعادلات". عكس - قد يوافق اللاعبون أن اللعب عكس الاتجاه عندما يتم وضع الملكة أو مهرج أسفل. خصائص إضافية من 8 - اللاعب الذي يلعب 8 يمكن إجبار لاعب المقبل للعب بطاقة من دعوى معينة. بالإضافة إلى ذلك، تلعب 8 يلغي أي بطاقات السحب التي من شأنها أن عادة تكون مطلوبة. بعض الاختلافات تسمح أو تتطلب لاعب للعب بطاقة اضافية على أعلى من 8، وبالتالي وضع دعوى المقبلة. هذا يغير استراتيجية قليلا، حيث أن 8 يصبح بطاقة ذات قيمة أكبر عندما لاعب لا يمكن ان تلعب على خلاف ذلك، ولكن أقل قيمة كأداة ل"كتلة" اللاعب القادم من خلال محاولة استدعاء دعوى لايوجد لاعب آخر. في بعض الأحيان يتم السماح ثمانى لجعل الشخص رسم ثمانية وكذلك السماح للاعب ثمانية تغيير الدعوى. رسم بطاقات - عندما لعبت بطاقة السحب، ويجب على اللاعب القادم اتخاذ عدد من البطاقات من حزمة. هناك نوعان من بطاقات الأساسية التعادل: 2 (رسم 2) وايس (رسم 4). إذا كان لاعب المقبل يمكن أن تلعب بطاقة السحب أخرى، فإنها تضيف ما يصل وثالث لاعب يجب أن يوجه المجموع، إلا إذا كان لديه أيضا بطاقة السحب أو 8. بطاقة اللعب تعادل أكثر من واحد في وقت واحد وعادة ما يتطلب التعادل يساوي مجموع بطاقات (أي ثلاثة ثنائي = ست بطاقات). بعض اللاعبين استخدام الرافعات السوداء لطلب السحب من خمس بطاقات، والسماح الرافعات الحمراء لإلغاء التعادل. بعد التعادل، ودرج لا يمكن إسقاط البطاقة حتى يحين دورهم مرة أخرى. بعض اللاعبين، ولعب الكلبة (ملكة البستوني) لالتقاط 5. أيضا، عندما لعبت اثنين عشرات في نفس الوقت الخصم تلتقط بطاقة واحدة من الملك pile. The من الماس يمكن إلغاء ملكة البستوني رسم خمسة الخطوة. Eights (كما قرأت) ويمكن لعبت لجعل لاعب المقبل لرسم ثمانية فضلا عن تخطي لاعب player. The الذي لعب هذه البطاقة لا تزال تختار ما تناسب للعب. في بعض الاختلافات، قد يلعب اللاعبون مهرجين حمراء على قلوب أو الماس والسود على البستوني أو الأندية. نكتة هي بطاقات "وحشية" في هذا البديل. على سبيل المثال، إذا لعبت لمدة ستة أندية لذلك، مهرج أسود يمكن أن تقوم إذا لم يكن للاعب ستة، النادي أو ثمانية. اللاعب القادم يحصل لاختيار ما إذا كان من الأندية أو البستوني. قواعد الكندية بعض الاختلافات معينة موجودة، والتي تغير كبير في الاستراتيجية المستخدمة من الوصف أعلاه. يتم التعامل ثماني بطاقات لكل لاعب. يتم وضع البطاقات المتبقية من سطح السفينة وجهه لأسفل في وسط الجدول. ثم يتم تشغيل بطاقة أعلى الوجه لأعلى لبدء نبذ كومة. اللاعبين تجاهل ما يناسبها من رتبة أو دعوى مع بطاقة أعلى من نبذ كومة، بدءا من لاعب يترك للتاجر. الفائز هو اللاعب الأول على التخلص من جميع بطاقاتهم. بعض القواعد المحددة هي كما يلي: بطاقات متعددة من نفس الدرجة يمكن أن تقوم في وقت واحد، وهذا ما يشار إليه ب "حرق". لعبت كل 2S بهذه الطريقة المكدس. مثال: لعب 4 2S يسبب للاعب القادم لالتقاط 8 بطاقات. لا يكون هناك لاعب للعب بطاقة إذا كانت لا ترغب في ذلك. وهذا يسمح إمكانية التقاط بطاقات إضافية إذا كان أحد يرغب. مثلا: قد يرغب لاعب في التصرف كما لو أنها لا يمكن ان تلعب بعد أن أجبروا على التقاط ورقتين، والتقاط ورقة ثالثة في محاولة لاستخراج 2 آخر من كومة لمعاقبة الخصم عودتهم. وهذا يسمح أيضا لمعاقبة الاستراتيجي بطاقة اللعب. مثال: لاعب تحتجز أكثر من 2 قد ترغب في "عقد الظهير" واحد أو أكثر 2S إذا كانوا يعتقدون خصمهم قد يكون أيضا 2. كما 2S إضافة معا عندما لعب، وهذا سوف يجبر الخصم على صافي مزيد من البطاقات مما لو كانوا قد لعبت في كل مرة. إذا كان لاعب يمتلك ايس، فقد أعلن "ايس إلغاء تحميل" في حين وضع الآس مناسبة على الجزء العلوي من كومة. قد ثم وضع أو "تفريغ" جميع بطاقات يحملونها داخل تلك الدعوى على رأس ذلك الآس. مثال: يتم لعب 6-H، يمكن للاعب التالي تلعب ه في حين يعلن "ايس إلغاء تحميل" ثم القاء بقية القلوب في أيديهم. ويمكن أيضا أن قاعدة "حرق" يمكن أن تقوم على بطاقة أعلى بعد تفريغ الآس. إذا كان لاعب لا يمكن أو لا تريد أن تلعب بطاقة، يجب أن تلتقط بطاقة واحدة من كومة. إذا بعد حصوله على أنهم ما زالوا لا يستطيعون أو لا يريدون للعب، يجب أن يمر. إذا كان مخزون هو من بطاقات ومشغل لا تستطيع أو لا تريد أن تلعب، يجب أن خلط نبذ كومة وضعه مرة أخرى في اللعب، وترك بطاقة أعلى من نبذ كومة مرئية. عندما لاعب لديه سوى بطاقة اليسار واحد، ويجب عليه أن يعلن "الورقة الأخيرة"، إذا ما فشلت في القيام بذلك، الخصم أن يأمر لاعب لالتقاط 2 (أو في بعض الأحيان تصل إلى 5 أو حتى 8) بطاقات. الخاسر من كل مباراة يجب خلط ورق اللعب والتعامل في المباراة القادمة. لعب 2 "المداخن" كما في القواعد التقليدية، ولعب 2 ردا على 2 ينفي رسم بطاقات. ملكة البستوني قد كومة مع 2S. في بعض الطوابق محددة لمجنون الثمانيات، ملكة البستوني قد تكون وضعت مع قطع الزوايا. قواعد مآس-المجنون الثمانيات. في سوليتير-المجنون الثمانيات، معظم قواعد لا تتغير، ولكن يتم رسم الطريق البطاقات يمكن أن تلعبه من لعبة بطاقة سوليتير. تبدأ اللعبة من مثل الاختلاف الكندي، ولكن هناك بعض القواعد المحددة التي تجعل من نسخة فريدة من نوعها. إذا كان لاعب لديه دعوى جزئية بطاقات، أو أنها يمكن أن تقوم به كل ذلك دعوى جزئية إذا كانت البطاقات هي في النظام. لا يهم ما هي البطاقة ابتداء، طالما أنها لا تنتهك سيادة. ويمكن للاعب أن يلعب أربع بطاقات التي هي لجميع الدعاوى الأربع وكلها نفس العدد، ولكن يمكن القيام بذلك إلا إذا كان لديه جميع البطاقات الأربع. ويمكن للاعب استخدام فقط قواعد الأولين إن كان ذلك لن يؤدي على الفور في انه أو انها الفائزة في متناول اليد. ويمكن للاعب أن تقرر نقل منعطفا إذا كان قد تعادلت خمس مرات أو أكثر البطاقات التي لا فائدة لهذا اللاعب. بطاقات العمل الخاصة بعض قواعد محددة تتعلق بطاقات الأعمال الخاصة هي على النحو التالي: أي 8 سيغير الدعوى الحالية للاعبين اختيار. أنها يمكن أن تقوم على أي بطاقة. 8S متعددة يمكن أن تقوم في آن واحد. يمكن الثمانيات جعل اللاعب التالي رسم ثمانية. 8S ليس لديهم عمل حجب خاص آخر. (الاختلاف كبيرا من فوق) A جاك (J) يتخطى الدور على لاعب المقبل. في لعبة اثنين من لاعب، وهذا بمثابة بطاقة "اللعب من جديد". A 4 وعكس اتجاه اللعب. في لعبة اثنين من لاعب، و4 لا يوجد لديه عمل خاص. سوف تلعب 2 إجبار لاعب المقبل لالتقاط ورقتين، إلا أن لاعب يمكن أن تلعب 2 أنفسهم (مما اضطر اللاعب القادم لالتقاط أربع بطاقات)، أو يمكن أن تلعب 5 البستوني (الذي سيجبر لاعب المقبل لاختيار حتى سبع بطاقات). ولعب أكثر من 2 بطاقة إجبار لاعب المقبل لرسم أزواج متعددة من البطاقات. ملكة البستوني تجبر اللاعب القادم لالتقاط خمس بطاقات. هذا لا يمكن أن تقوم في استجابة ل2. إذا لعبت ملكة البستوني مع ملكات أخرى في نفس تجاهل، لاعب المقبل لا يزال يجب أن تلتقط خمس بطاقات، بغض النظر إذا كانت ملكة البستوني هي بطاقة أعلى أم لا. إذا تم تشغيل أي بطاقة عمل خاصة مثل البطاقة الأولى في بداية المباراة، ولعب عائدات كما لو لعب تاجر البطاقة. إذا تم تشغيل 8 كما البطاقة الأولى في بداية اللعبة، فإنه لا يوجد لديه عمل خاص. A مهرج يمكن أن تقوم إذا لم يكن لديك لاعب بطاقة معينة. اللاعب القادم يحصل على اختيار ما تناسب اللون هو مهرج. قلوب والماس للأحمر والمجارف والنوادي للمهرجين السوداء. ملك البستوني يمكن إلغاء ملكة البستوني رسم خمسة الخطوة. وتستخدم الأوراق الرابحة لتخطي بعض الأحيان. مجنون الثمانيات العد التنازلي آخر إصدار من اللعبة هو "المجنون الثمانيات العد التنازلي"، وعادة ما لعبت لتمديد طول اللعبة. مرة واحدة لاعب قادر على تجاهل الأولى يده، انتهاء المباراة الاولى. على سبيل المثال، إذا كان الشخص تم التعامل ثماني بطاقات في أول يده ويتجاهل كل منهم، وقال انه توجه من جهة ثانية، وهذه المرة مع سبع بطاقات (7 بالتالي يصبح بطاقته البرية معينة). وهذا ينطبق على لاعب حتى تنخفض كل وسيلة لرسم بطاقة واحدة وقادرة على تجاهل تلك اليد. ومن يفعل ذلك يفوز. [ بحاجة لمصدر ] إذا كان لاعب على 7 وأنها البرية بالنسبة لهم، واللاعب الآخر هو في عدد ومشغل مختلفة A (البرية 7) يلعب 7 لجعلها تناسب مختلف، لاعب B (وليس على 7 في) قد تلعب 7 ل تغيير الدعوى إلى أي دعوى البطاقة هي. ل "8S عارية"، وتنطبق القواعد المذكورة أعلاه. ومع ذلك، يتم توزيع بطاقات 8 الأولى مكشوفة. اختار جميع بطاقات لاحقة حتى يتم جهه لأسفل. إذا تتطلب نبذ كومة إجراء تغييرات في الوجوه، يتم تشغيل جميع البطاقات المخفية مكشوفة. لعب ثم يستمر كما كان من قبل، مع جميع بطاقات اللاحقة وجهه، حتى التعديل القادم. لاحظ أن تقدم لاعب مجنون الثمانيات من شأنه أن نعرف بالفعل ما لديه بطاقات الخصم الخاصة بهم في تعديل وزاري (وتحديدا في مباراة 2-لاعب). هذا الاختلاف يساعد على سد الفجوة بين اللاعبين متقدمة والهواة. "8S نصف عارية" هو البديل مماثل ل8S عارية، ولكن يتم التعامل مع البطاقات الأربعة الأولى فقط مكشوفة. لعبت "بطاقة فريق المجنون الثمانيات" مع 4 أو 6 أو 8 لاعبين، ويتبع قواعد المحلية. وتعاونت اللاعبين عبر عن بعضها بعضا. الهدف هو أن يكون كلا الشريكين لتجاهل الفريق قبل فرق المعارضة للفوز. خلال بداية بدوره لاعب، إلا أنها قد تمر بطاقة واحدة لمن زميله في الفريق. زميله قد ترجع البطاقة، أو التجارة لأنها واحدة من بطاقاتهم. لا يمكن للاعبين أن يطلبوا أي نوع أو بطاقة محددة، الأمر الذي يتطلب من زميله في الفريق لتخمين نية التجارة. اللاعبين مع بطاقة واحدة متبقية قد لا يتداول بطاقاتهم. يتعاون أعضاء الفريق لتجنب لا لزوم لها توجه، خنق المعارضين ومساعدة بعضها البعض. مثال: خلال بدوره اللاعب، أنهم يدركون المقبلة لاعب والخصم على بطاقة النهائية. لاعب يرسل شريكه بطاقة غير مرغوب فيها على أمل تلقي 2، بلاك جاك، أو ملكة البستوني لمنع الخصم من الخروج. اللاعبين وفقا لقواعد الكندية قد تداول باستمرار بطاقات لبناء مجموعات من نفس الدرجة لحرق. في بعض الاختلافات من فريق بطاقة، عندما تبقى ثلاثة لاعبين فقط الفرق هي المنحل. تتطلب بعض الاختلافات التي يتم تداول بطاقات وجها، حتى الفرق الأخرى قد ترى محتويات هذه التجارة.
No comments:
Post a Comment