+
حفاضات يغريهم عملاء جدد مع تعزيز Lyft 31 ديسمبر 2014 يمكن أن الآباء والأمهات الجدد أن يطلبوا ركوب مباشرة من المستشفى حفاضات تهدف إلى جذب أولياء أمور الأطفال حديثي الولادة لتصبح دفع الزبائن من خدمات رعاية الطفل العلامة التجارية من خلال الشراكة مع تطبيقات الهاتف المتحرك Lyft لتقديم الأسر الائتمان 50 $ نحو بابيس من ركوب أول منزل من مستشفى مانهاتن. العلامة التجارية تساعد الأمهات في منطقة مانهاتن تجلب الطفل وطنهم الجديد في أقل الطريق الصعبة ممكن، مما دفعها للعمل مع التطبيق Lyft خلال 31 يناير 2015 لبرنامج "الطفل أولا ركوب الوطن". كما ستوفر قيمتها في السنة من حفاضات مجانية إلى الطفل الأول المولود في عام 2015 في مدينة نيويورك. وقالت ماريا RENZ، الرئيس التنفيذي لشركة Quidsi، الشركة الأم لشركة الحفاظات في الحفاظات، نحن كل شيء عن تقديم الخبرات لذيذ والمنتجات والخبرة في اللحظة التي عملائنا في حاجة إليها. كثير من الآباء نيويورك لا يملكون سيارات ورأينا فرصة لجعل الحياة أسهل قليلا في يوم 1 مع الطفل الجديد. من خلال إظهار للوالدين مدينة نيويورك التي الحفاظات هي مورد موثوق من البداية، ونحن نأمل أن تعتمد على الولايات المتحدة لدينا على مدار السنة الشحن بين عشية وضحاها خالية من الضروريات رعاية الطفل إلى مدينة نيويورك. 3A٪ 2F٪ 2Fmobilecommercedaily٪ 2Fopenads_refresh_cache2.phpcb = 20a6ec6b9c "/٪ رفع الوعي بالعلامة التجارية و"أول برنامج الرئيسية ركوب الطفل" يوفر فرصة مثلى للعلامة التجارية لرفع مستوى الوعي لخدمتها تسليم بين عشية وضحاها من منتجات الأطفال واستهداف جمهورها المفضل الدقيق للمستهلكين. بينما طفل واحد فقط سيحصل سنة حفاضات مجانية بقيمة 599 $، وجميع الأطفال حديثي الولادة الذين ولدوا في المستشفيات مانهاتن مؤهلة للحصول على 50 $ الائتمان لتقاسم ركوب Lyft التطبيق. آباء وأمهات الأطفال حديثي الولادة التي ترغب في المشاركة في البرنامج خلال شهر يناير يمكن استدعاء فريق خدمة العملاء الحفاظات في 1-800-حفاضات، التي تعمل 24 ساعة في اليوم، على يومهم من الخروج من المستشفى. وبعد ذلك سوف تحصل على الائتمان Lyft 50 $ عبر البريد الإلكتروني إلى استخدام نحو أول رحلة منزل العائلة. وكان البرنامج بابيس أول رحلة الرئيسية سارية المفعول منذ 10 ديسمبر وتستمر حتى يناير لحجز رحلة، يجب أن المستهلكين تحميل التطبيق Lyft، التسجيل للحصول على حساب، ومدخلات موقعها ودخول مدوناتها الترويجية في قسم المدفوعات. يمكن للوالدين فخور تسعى لتوثيق رحلة أول منزل طفلهما تحميل الصور على تويتر، الفيسبوك وإينستاجرام باستخدام الهاشتاج #firstridehome. العلامة التجارية تسعى أيضا لكسب المزيد من الزبائن من خلال تقديم المستهلكين الجدد 10 $ من الحالة الأولى من حفاضات، في حين يمكن لجميع عملاء التمتع 5 $ من الحالات حفاضات خلال مارس 2015 عن طريق إدخال GIMMEFIVE متاحة على الخروج. Lyft تكتسب شعبية التطبيق Lyft تكتسب الجر بين غيرها من تطبيقات ridesharing سيارة أجرة، مثل اوبر والسيارة المسحوبة. تعاونت الخدمة مؤخرا مع منظمة أمهات ضد القيادة في حالة سكر (MADD) لتقديم حفلة ليلة رأس السنة الميلادية وسيلة آمنة للوصول الى منزله. أي زبون الذي يحتاج إلى ركوب نظرا لأنها تستهلك الكثير من المشروبات أو ببساطة يشعر القيادة غير مريحة أو وقوف السيارات في ليلة مع هذا حركة المرور الكثيفة يمكن استخدام التطبيق الذكي، وهي متاحة للأندرويد وأجهزة دائرة الرقابة الداخلية، لطلب السائق. هذه القدرة تعني أن النزلاء قد يكون لها عذر للشرب والقيادة. Lyft أصبحت التطبيق أعلى تصنيف للخدمات سيارات الأجرة وridesharing لكل فرد أن تتعهد بعدم شرب ومحرك ليلة رأس السنة الميلادية، وسوف Lyft التبرع $ 1 إلى تنظيم MADD. شعبية هذه التطبيقات ridesharing تجعلهم شركاء مثاليين لفرص عبر التسويق. وقالت السيدة RENZ المحمول هو أداة حاسمة للتواصل مع العملاء الحفاظات، ومعظمهم لم يعد لدينا الوقت للجلوس أمام الكمبيوتر. عملائنا نموذجي لديها طفلها في يد واحدة والهاتف في الآخر، لذلك قمنا تركز على تقديم بيد واحدة تجربة التسوق التي تهدف للالوالد تعدد المهام. لدينا التطبيق المحمول يسمح عملائنا للتسوق لأساسيات رعاية الطفل وقتما وأينما-سواء كان ذلك خلال التغذية 3:00 أو أثناء الانتظار في مكتب طبيب الأطفال. خذ النهائي اليكس Samuely هو مساعد تحرير التجارة على الجوال يوميا، نيويورك
No comments:
Post a Comment